آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/10‏/2012

حقيقة استقالة محمد البلتاجي من الحرية و العدالة

 

 

قال الدكتور محمد البلتاجي، أمين حزب الحرية والعدالة بالقاهرة، إنه تقدم باستقالته من عضوية المكتب التنفيذي للحزب منذ 3 أسابيع، بناء على قرار المكتب، مشددًا على أن هذا لا يعني انفصاله عن الحزب، وإنما فضل التركيز في مهمة بعينها على مهمة أخرى.
وأضاف البلتاجي في تصريحات لـ"بوابة الأهرام" أنه سيتفرغ لمباشرة أعماله في أمانة القاهرة خلال الفترة المقبلة، لإعداد الكوادر التنظيمية لخوض الانتخابات البرلمانية، وإعادة هيكلة وحدات أمانة القاهرة بالحزب، على أن يكون للشباب والمرأة تمثيل جيد بها.
ولفت أن ما أثير حول استقالته من الحزب ذكر قبل ذلك أكثر من مرة، مشددًا على أن ذلك محض شائعات.
من جانبه، أكد كارم رضوان، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، أن قرار المكتب التنفيذي جاء وفقًا للائحة الداخلية للحزب، التي تنص على أنه لا يجوز الجمع بين عضوية المكتب التنفيذي للحزب وأي منصب تنظيمي آخر.
وأوضح رضوان في تصريحات لـ"بوابة الأهرام" أنه على العضو نفسه الاختيار إما أن يبقى في عضوية المكتب أو في أمانة المحافظة التي يمثلها، مشيرًا إلى أن هذا القرار يسري على كل من يجمع بين عضوية المكتب وأمانة المحافظة مثل حسين إبراهيم زعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس الشعب السابق، وفريد إسماعيل، والدكتور أحمد دياب، والدكتور على عزالدين بأسيوط، وعمرو دراج، وأن الهيئة العليا للحزب ليس لها أي علاقة بقرار المكتب التنفيذي بشأن عدم الجمع بين المنصبين.
وقال الدكتور عصام العريان، القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة، أنه من المنتظر أن يتم إجراء انتخابات بعد هدوء الأحوال لاختيار بديلًا للدكتور البلتاجي لعضوية المكتب التنفيذي.
وأضاف العريان  أن تفضيل البلتاجي لرئاسة الأمانة العامة لمحافظة القاهرة على عضوية المكتب التنفيذي للحزب يرجع لأهمية موقع الأمين العام لأهم محافظة بالجمهورية، لافتًا إلى أن هناك عزمًا للحزب على تطوير هياكله استعدادًا لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة مشددًا على أمانة المحافظات لاتقل أهمية عن عضوية المكتب التنفيذي بل تعد أكثر أهمية.

حقيقة استقالة محمد البلتاجي من الحرية و العدالة
قسم الأخبار
Sun, 14 Oct 2012 15:38:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى