آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/10‏/2012

مرسي: الحق الفلسطيني لن يضيع.. ونقف إلى جوار شعب سوريا ضد نظامه الظالم

 

 

قال الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية: «نتصدى لكل انواع الفساد، ونسعى لإدارة موارد مصر بكل علم ودراية، لتحقيق الاستفادة القصوى منها»، مضيفًا: «ونحرص على تحقيق العدل، وإحقاق الحق، ونحتاج إلى همة الرجال للوصول إلى هذا الهدف».

وأكد مرسي، خلال كلمته في قاعة «المؤتمرات» بجامعة الأزهر، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، الأربعاء، أن موارد مصر ليست قليلة، وأن ما حدث في عهد النظام السابق لا يمكن أن يتكرر في المستقبل، مشددًا على أنه لن يستطيع أحد أن يعطل مسيرة شعب مصر بعد أن وقف بجانب ثورتها المجيدة.

وأوضح : «مصر الثورة لن تقبل أن يُعتدى على أهل فلسطين أو أن يُحاصر شعبها»، مضيفًا: «نعلن بوضوح أن الحق الفلسطيني لن يضيع وأننا في خندق واحد مع أهلنا ضد أي عدوان عليهم».

وأكد مرسي أن مصر تقف إلى جوار الشعب السوري ضد نظامه الظالم، مشيرًا إلى أن أهل مصر وسوريا كانوا ومازالوا على قلب رجل واحد.

مرسي: الحق الفلسطيني لن يضيع.. ونقف إلى جوار شعب سوريا ضد نظامه الظالم
بسام رمضان
Wed, 24 Oct 2012 19:25:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى