آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/10‏/2012

مقتل قيادي سلفي في غارة إسرائيلية على قطاع غزة

Palestinians wheel a wounded into the Al-Najar hospital in at Rafah town in the southern Gaza Strip on October 7, 2012 following an Israeli air strike. One Palestinian was killed and nine others wounded in an Israeli air strike that targeted a motorbike in the southern Gaza Strip, Palestinian medical sources told AFP. AFP PHOTO/SAID KHATIB (Photo credit should read SAID KHATIB/AFP/GettyImages)
أخبار

قتل فلسطيني في غارة إسرائيلية جديدة استهدفت دراجة بخارية في قطاع غزة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، بعد ساعات من مقتل فلسطينيين اثنين في غارة مماثلة على القطاع، أحدهما قيادي سلفي بارز.
مقتل قيادي سلفي في غارة إسرائيلية على قطاع غزة
قتل فلسطيني في غارة إسرائيلية جديدة استهدفت دراجة بخارية في قطاع غزة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، بعد ساعات من مقتل فلسطينيين اثنين في غارة مماثلة على القطاع، أحدهما قيادي سلفي بارز.
لقي فلسطيني حتفه في غارة إسرائيلية جديدة استهدفت دراجة بخارية في قطاع غزة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2012، بعد ساعات من مقتل فلسطينيين اثنين في غارة مماثلة على القطاع. وأكدت إذاعة صوت إسرائيل إن سلاح الجو الإسرائيلي أغار فجر اليوم على دراجة نارية كان يستقلها فلسطينيان قرب خان يونس، مما أدى إلى مقتل أحد راكبي هذه الدراجة ويدعى "ياسر العتال"، والذي قالت عنه إنه من نشطاء "الجبهة الشعبية القيادة العامة".
وقتل هشام السعيدني المعروف باسمه الحركي أبو الوليد المقدسي مع مقاتل سلفي آخر يدعى فائق أبو جزر (42 عاما) في غارة إسرائيلية جوية أولى على مخيم جبالي شمال قطاع غزة مساء السبت، كما أفادت مصادر فلسطينية.
وأوضحت مصادر طبية محلية أن السعيدني وهو فلسطيني أردني، وابو جزر كانا على متن دراجة نارية. وقال مصدر طبي طلب عدم ذكر اسمه أن السعيدني قائد جماعة التوحيد والجهاد السلفية "وصل إلى مستشفى الشفاء في غزة في حالة حرجة اثر إصابته مباشرة بشظايا صاروخ إسرائيلي". وأضاف أنه "استشهد بعد حوالي ساعتين حيث لم يتم السيطرة على النزيف في أنحاء جسمه"، مؤكدا أنه "تم التعرف عليه من بعض الأشخاص سيما أن وجهه كان واضح الملامح".
وأسفرت الغارة عن جرح شخصين آخرين احدهما طفل في الثانية عشرة من العمر، حسب مصادر فلسطينية. وبعد ساعات، قتل فلسطيني وجرح آخر في غارة جوية إسرائيلية ثانية قرب خان يونس جنوب قطاع غزة، كما ذكر مصدر طبي فلسطيني. وقال المصدر الطبي الفلسطيني إن الفلسطيني "ياسر محمد العتال (23 عاما) قتل وأصيب آخر في غارة إسرائيلية استهدفت دراجة نارية" أيضا وقصف الطيران الإسرائيلي أيضا مساء السبت معسكرا للتدريب تابعا لحركة (حماس) التي تسيطر على قطاع غزة. ولم يسفر الهجوم عن سقوط ضحايا. وأوضح الجيش الإسرائيلي في بيان أن الغارة الأولى استهدفت "السعيدني الذي كان يخطط لهجوم يفترض أن ينفذ على طول الحدود مع سيناء (في مصر) بالتعاون مع ناشطين متمركزين في قطاع غزة وفي سيناء".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى