آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/10‏/2012

«شفيق» يرفع جنحتى «سب وقذف» ضد عصام سلطان

 

أقام الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى السابق، والمحال إلى محكمة الجنايات فى قضيتى أرض الطيارين وفساد مالى بمطار القاهرة، جنحتى سب وقذف مباشرتين ضد عصام سلطان المحامى، وحددت محكمة جنح القاهرة الجديدة جلسة 4 ديسمبر المقبل موعداً لنظر الجنحتين.
ووجه هشام مراد محامى الفريق، فى الدعويين لـ«سلطان» تهم السب والقذف، وتطاوله على «شفيق» بعبارات يعاقب عليها القانون، ضمن تصريحات إعلامية.
وقال «شفيق» فى تصريحات صحفية أمس عن إحالته للجنايات إنه سيدافع برقبته عن جميع المتهمين المحالين معه فى قضية «مطار القاهرة»، عدا متهماً واحداً تورط فى فساد مالى وأحيل إلى التحقيق أثناء توليه وزارة الطيران، وأكد «شفيق» أن الحكومة الحالية أعادت هذا الشخص، يقصد اللواء طيار توفيق عاصى، إلى منصب رئيس الشركة القابضة للطيران الخميس الماضى؛ لأنه أعلن فقط أنه ضد «شفيق» والمصادفة هى التى قادته إلى محكمة الجنايات بعد 4 أيام من توليه المنصب.
وحصلت «الوطن» على مذكرة رسمية بتاريخ 26 أكتوبر 2009، موجهة من الطيار حسن أبوغنيمة أمين عام وزارة الطيران، إلى اللواء طيار توفيق عاصى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، وأفادت المذكرة بأن وزارة الطيران المدنى تحقق فى إسناد 18 عملية لمقاول واحد بالمخالفة للائحة الشركة وأن التحقيقات أثبتت وجود مخالفات منها إسناد العمليات بالأمر المباشر وعدم وجود سجل للمقاول وإسناد العمليات له، دون الالتزام بالسعر المحدد.
وأضافت المذكرة أن كل هذه المخالفات جرت فى عهد توفيق عاصى ولم توقع غرامات تأخير على المقاول، وطلب أمين عام وزارة الطيران من «عاصى» الحضور إلى الوزارة للتحقيق فى تلك المخالفات لتتخذ الوزارة الإجراءات القانونية.

«شفيق» يرفع جنحتى «سب وقذف» ضد عصام سلطان
قسم الأخبار
Tue, 02 Oct 2012 08:45:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى