آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/10‏/2012

استئناف العمل بميناء السخنة بعد التوقف عشرة أيام

 

وافق العاملون بشركة موانئ دبى التى تدير ميناء العين السخنة على إعادة تشغيل الميناء وإنهاء إجراءات الشحن والتفريغ بالسفينتين الصينية والسويسرية لمغادرة الميناء خلال 24 ساعة .
و أكد محمد كامل رئيس اللجنة النقابية بأن السفينتين لن تستغرقا أكثر من ساعات معدودة للمغادرة كما أكد على فتح صفحة جديدة مع إدارة الميناء حيث تم عقد اجتماع موسع ضم مستشاري الرئيس وقيادات المحافظة والموانئ والأمن على أن يتم استئناف العمل لخروج الف حاوية تم إنهاء الإجراءات الجمركية الخاصة بها.
ووافقت الشركة على وضع برنامج زمنى لهيكلة الوظائف والتحقيق مع العاملين السبعة المتسببين في الأزمة بمعرفة الشئون القاونية بالشركة على أن تقوم موانئ دبي باعتماد حقوق العاملين فى نسبة الارباح والتى تبلغ 10 فى المائة .
وأعلن المستشار محمد فؤاد مستشار رئيس الجمهورية عن بداية عهد جديد فى إدارة الأزمات بين الإدارة والعاملين بميناء السخنة كما قرر المحافظ تشكيل لجنة دائمة لحل الأزمات بميناء السخنة على أن يكون هناك لغة احترام متبادل بين العاملين وإدارة الشركة لطرح أى مشاكل مستقبلية .

استئناف العمل بميناء السخنة بعد التوقف عشرة أيام
قسم الأخبار
Wed, 24 Oct 2012 14:49:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى