آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/10‏/2012

إلهام شاهين: مرسي يحترم الفن.. ومبارك لم يقمعنا طوال الوقت بدليل أنني كنت حرة في عهده

إلهام شاهين إلهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين إن النظام السابق "لم يكن قامعا للشعب المصري على طول الخط"، مددلة على ذلك بأنها كانت تعبر عن رأيها باستمرار دون خوف، على حد قولها، مضيفة أن كل نظام سياسي في دول العالم لا يخلو من الأخطاء لأنهم ليسوا ملائكة، و"لا يصح أن نكتفي بإظهار سلبيات الحاكم بعد أن يرحل عن منصبه".

وتابعت شاهين خلال لقائها مع فضائية "سكاي نيوز" أن هناك فرقا بين إبداء الرأي وبين الهجوم على أي شيء. وتساءلت شاهين عن الثورة التي قامت من أجل الحرية والديمقراطية، خاصة بعد الهجوم على الأديب نجيب محفوظ والفنان عادل إمام والفنانة هالة فاخر.

وقالت شاهين إنها أخذ النصيب الأكبر من الإهانات الموجهة للفن، مؤكدة أنها لن تحيد عن قول كلمة الحق رغم كافة التهديدات، مشيرة إلى أنها مكتفية بتضامن المواطنين معها، على حد قولها.

وحول الرئيس محمد مرسي ودوره فيما تعرضت له شاهين من قبل الشيخ عبد الله بدر، قالت إن الرئيس دافع عنها وعن الفنانين وأنه يحترم الفن وكذلك المتحدث باسم رئاسة الجمهورية الذي أجرى اتصالا هاتفيا معها واعتذر لها ووصفت ذلك بالعمل الرائع، لكنها قالت في الوقت نفسه أنه كان من الأفضل إصدار أوامر بعدم ظهور مثل هؤلاء الأشخاص الذين يهاجمون الفن والفنانين على شاشات الفضائيات مجددا، باعتبار ذلك عقاب رادع لهم، على حد وصفها.

وأعلنت شاهين أنها بصدد التجهيز لفيلم "يوم الستات" الذي يتطرق إلى مظاهر القهر باسم الدين التي تعاني منها المرأة المصرية حاليا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى