آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/10‏/2012

«الإخوان» تدعو للخروج إلى الميادين للمطالبة بإعادة محاكمة قتلة المتظاهرين

 

 

قال الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، إن الجماعة «قررت الخروج مع بقية القوى الوطنية لإظهار غضبة الشعب المصري في كل ميادين الجمهورية، الخميس، والاستجابة لدعوة القوى الشعبية والحزبية والوطنية إلى مليونية، الجمعة، في ميدان التحرير؛ للمطالبة بإعادة محاكمة جميع المتهمين بقتل المتظاهرين في كل الأحداث السابقة، وكذلك تشكيل لجنة على مستوى عالٍ لتجميع الأدلة وتقديمها إلى القضاء، ومطالبة الرئيس بتنفيذ وعوده بالقصاص من قتلة المتظاهرين».

وأضاف «حسين»، في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة على الفيس بوك، أن «الجماعة صُدمت كما صدم الشعب المصري كله من الأحكام التي صدرت، الأربعاء، بتبرئة المتهمين في موقعة الجمل، بعد أن غُلت أيدي المحكمة، نتيجة عدم تقديم الأدلة الكافية، وكذلك طمس الأدلة التي تُدين المتهمين، كما حدث من قبل في قضايا محمد محمود ومجلس الوزراء وماسبيرو».

وشدد على أن الجماعة ومعها كل القوى الوطنية والشعبية والحزبية والشعب المصري، «لن يهدأ لهم بال» حتى ينال قتلة الثوار جزاءهم العادل وتطمئن أسر الشهداء والمصابين إلى العدل، مضيفا: «نحن على يقين أيضًا بأن الرئيس مرسي يشارك الشعب المصري كله الشعور نفسه».

«الإخوان» تدعو للخروج إلى الميادين للمطالبة بإعادة محاكمة قتلة المتظاهرين
تامر أبو عرب
Thu, 11 Oct 2012 07:23:49 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى