آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/10‏/2012

تعليقا علي تكسير منصة التيار الشعبي..غزلان: الإخوان لم ينزلوا الميدان حتي الآن ومحبون لمرسى هم من فعلوا ذلك

 

قال الدكتور محمود غزلان،المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمون: إن جماعة الإخوان المسلمون ليست متواجدة حتي الآن بميدان التحرير ومن المقرر نزول أعضائها عقب صلاة العصر.
وأضاف دأب الخصوم السياسيون على إلصاق التهم بالإخوان.. في حين أن الإخوان دائما ما يعتدي عليهم ولا يردون العدوان بمثله.. وقريبا سيتهموننا بالتسبب في السحابة السودة".
ونفي غزلان، في تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، أن يكون القائمون بالاعتداء على المتظاهرين وتحطيم المنصة من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمون وقال "الإخوان لا يعتدون على أحد.. ومن قاموا بذلك محبون للرئيس محمد مرسي".
واستدرك المتحدث الرسمي بإسم الإخوان المسلمون قائلا: قد يكون الإخوان متواجدين بأعداد قليلة في الميدان لكن الأكيد أنهم لا يمارسون العنف، فتلك عقيدة لديهم كما أن لديهم تعليمات بألا يعتدوا على أحد، بحسب قوله.
وتابع: الآخرون بالميدان هم من سلكوا مسلكا غير سلمي وكان عليهم أن يهتفوا كيف شاءوا ويقفوا عن هذا الحد دون استخدام العنف. وأعاد غزلان، مؤكدا على أن من بالميدان محبون للرئيس محمد مرسي، وقد يكونون هم من قاموا بالاشتباك مع باقي المتظاهرين.

تعليقا علي تكسير منصة التيار الشعبي..غزلان: الإخوان لم ينزلوا الميدان حتي الآن و"محبون لمرسى" هم من فعلوا ذلك
قسم الأخبار
Fri, 12 Oct 2012 13:13:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى