آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/10‏/2012

مصر تحت الميكرسكوب ..شباب يوجهون رسالة إلى الرئيس بطريقة خاصة جداً

أطلق مجموعة من الشباب حملة تهدف إلى التعبير عن الطبقة المطحونة، ومحاربة الفساد والرشوة في الشارع المصري، وإبراز السلبيات وتوصيلها إلى أعلى سلطة تنفيذية في البلاد "الرئيس" عن طريق حملة مبتكرة بعنوان "مصر تحت الميكرسكوب" يتم تنفيذها على مرحلتين في عدد من المحافظات تشمل المرحلة الأولى أحياء ومدن القاهرة الكبرى بينما تضم المرحلة الثانية باقي محافظات الجمهورية.
وأكد الشباب القائمون على الحملة في بيان لهم أنهم لا يهتمون بذكر أسمائهم ولا الظهور الإعلامي بقدر تحقيق أهداف الحملة والتي تتمثل في حل المشكلات التي تواجه المواطنين بعد توثيقها بالفيديو والصوت والصور، مشددين على أنهم لا يهدفون إلى تشويه صورة المسئولين عن تلك الأحياء بل يسعون إلى الوصول بمشاكل الناس إلى مكاتبهم ودفعهم إلى حلها.
وارجع الشباب غالبية المشكلات التي عانت منها البلاد خلال فترة حكم النظام السابق بسبب الصمت وغض الطرف عنها وتجاهل المسئولين لها مؤكدين على أن نجاح الحملة يتوقف على مدى استجابة المسئولين لحل المشكلات التي ستقوم الحملة بعرضها عليهم في كافة مناحي الحياة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى