آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/10‏/2012

“الوسط”: النائب العام تقاعس عن جمع وتقديم الأدلة للنيابة في قضايا قتل الثوار

 

اعتبر المتحدث الرسمي باسم حزب “الوسط” عمرو فاروق أن النائب العام المستشار عبد المجيد محمود تقاعس عن جمع وتقديم الأدلة للنيابة في قضايا قتل الثوار.

وقال فاروق في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة “لم ياخذ اي متهم في قضايا قتل الثوار يوم واحد عقوبة وذلك بسبب النائب العام الذي تقاعس عن جمع وتقديم الأدلة للنيابة كما انه لم يتخذ اي اجراء ضد من قاموا بإخفاء وإتلاف الأدلة”.

وأضاف أنتغيير المستشار عبد المجيد محمود النائب العام كان شيئا واجبا بعد سلسلة البراءات التي شهدتها قضايا قتل الثوار ، مؤكداً أن هناك تقصيراً واضحاً في جمع أدلة قتل المتظاهرين منذ بدء جميع المحاكمات وحتى الأن.

وأضاف إنه كان يتعبن على المستشار عبد المجيد محمود أن يتقدم باستقالته وألا ينتظر تجريده من منصبه لأن تغييره كان مطلباً شعبياً.

واعتبر المتحدث باسم حزب “الوسط” استمرار النائب العام في منصبه كما نقلت عنه وسائل الاعلام هو نوع من انواع التحدي للشعب الذي يريد تحقيق العدالة والقصاص للشهداء.

وشدد فاروق علي ضرورة تطهير القضاء ، مطالبا الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية باستخدام سلطته القضائية في اضيق الحدود وتعديل السلطة القضائية.

وكان رئيس الجمهورية قد اصدر قرارا امس بتعين النائب العام سفيرا لمصر لدى الفاتيكان وذلك غداة براءة جميع المتهمين في قضية قتل المتظاهرين يوم 2 و 3 فبراير والمعرفة إعلاميا “بموقعة الجمل”.

أ ش أ

“الوسط”: النائب العام تقاعس عن جمع وتقديم الأدلة للنيابة في قضايا قتل الثوار
Khaled
Fri, 12 Oct 2012 16:06:27 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى