آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/10‏/2012

حسين إبراهيم لـ«الزند»: دافَعتَ عن «العادلي» عندما اعتدى الأمن على القضاة

 

 

هاجم حسين إبراهيم، القيادي بحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، بقوله: «دافعت عن حبيب العادلي، حينما اعتدى الأمن على القضاة».

وقال «إبراهيم» في صفحته الشخصية على «فيس بوك»، الإثنين: «كنا و سنظل داعمين لاستقلال القضاء بكل قوة لاستقلال القضاء و ذلك لقناعة راسخة ان استقلال القاضى و حصانته هى ليست ميزة شخصية له بل هى لمصلحة الوطن و المواطن».

وأضاف: «ترجمت أفعالنا قبل أقوالنا هذه القناعة و دفعنا ثمنها فى مئات الإخوان وعلى رأسهم فى ذلك الوقت الرئيس محمد مرسى، اعتقل عندما خرج آلاف ليدافعوا عن استقلال القضاء، ولدعم المستشارين البسطاويسى ومكى بعد صدور قرار بتحويلهما لمجلس تأديب».

ووأشار إلى أنه في الوقت الذي دعم الإخوان المسلمين القضاة «أيد رئيس نادى القضاة الحالى حبيب العادلى عندما تم الاعتداء على القضاة المحتجين بجوار نادى القضاة قائلا من الذى أخرجهم خارج النادى».

حسين إبراهيم لـ«الزند»: دافَعتَ عن «العادلي» عندما اعتدى الأمن على القضاة
باهي حسن
Mon, 15 Oct 2012 12:38:08 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى