آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/11‏/2012

"إكسبلورر 10" يشعل حرب المتصفحات

  الإنترنت , 	 متصفح كروم , 	 متصفح سفاري

كشفت شركة "نيو ريليك"، المتخصصة في مراقبة وإدارة البرامج، في تقرير خاص أن أحدث إصدار من متصفح "إنترنت إكسبلورر" والذي يحمل الرقم 10 يعتبر المتصفح الأسرع على الإطلاق في تاريخ نظام التشغيل "ويندوز".

وأضافت الشركة أن المتصفح الجديد مصمم خصيصاً ليتوافق مع نظام التشغيل الجديد لنفس الشركة "ويندوز 8".

واعتمد التقرير على تحليل دقيق لأكثر من 40 مليار عملية تصفح لصفحات الإنترنت تمت على العديد من أنظمة التشغيل شهرياً وذلك لرصد أسرع المتصفحات المتوافقة معها.

وجاء متصفح "إنترنت إكسبلورر 10"، بالنسبة لنظام التشغيل "ويندوز"، في المقدمة تلاه الإصدار الذي سبقه في انتصار قوي لشركة مايكروسوفت، ثم جاء بعدهما في القائمة العديد من الإصدارات لمتصفحات مثل كروم وسافاري وفايرفوكس، مع العلم أن "إنترنت إكسبلورر 10" لا يتوافق حتى الآن سوى مع نظام "ويندوز 8".

أما نظام "ماك" الخاص بشركة أبل، فقد استطاع متصفح "كروم 19"، الذي تطوره غوغل أن يحصد المركز الأول بجدارة بل أن المراكز التالية حصدتها إصدارات سابقة من نفس المتصفح، والمفاجأة أن متصفح "سافاري" لشركة أبل، الذي يُصمم خصيصاً لأنظمة ماك، لم يتواجد في القائمة نهائياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى