آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/11‏/2012

فى 5 ايام "القسام" تمطر الاحتلال بـ1093صاروخًا وقذيفة

بلغت حصيلة الصواريخ والقذائف التي أطلقتها "كتائب القسام" - الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" - على الاحتلال منذ بدء العدوان على غزة يوم الأربعاء الماضي وحتى نهاية يوم أمس الأحد أكثر من 1000 صاروخ وقذيفة.

وقالت الكتائب: إنها أطلقت أمس 192 قذيفة وصاروخًا، وإن أحد هذه الصواريخ أطلق لأول مرة ووصل إلى مدينة "هرتسيليا" التي تبعد عن قطاع غزة نحو ثمانين كيلومترًا، كما تم استهداف طائرة مروحية بصاروخ أرض جو, وفقًا للمركز الفلسطيني للإعلام.

وأوضحت أنه وبإطلاق هذا العدد من الصواريخ والقذائف يرتفع العدد الكلي للقذائف الصاروخية منذ بدء العدوان إلى 1093 صاروخًا وقذيفة.

وكانت مصادر متطابقة قد ذكرت أن كتائب الشهيد عز الدين القسام - الجناح المسلح لحركة "حماس" - أسقطت طائرة حربية صهيونية جديدة من نوع "أباتشي" شمال قطاع غزة.

وأفادت الأنباء بأن كتائب القسام أعلنت أنها قامت بتصوير عملية استهداف وإصابة الطائرة الصهيونية، وأنها ستقوم بنشر وتوزيع الفيديو الذي يكشف تفاصيل تلك العملية، كما فعلت مع الطائرتين السابقتين.

كما تحدثت أنباء أولية عن إسقاط طائرة صهيونية أخرى في مدينة خان يونس.

مفكرة الاسلام:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى