آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/11‏/2012

بيان 8 قوى وأحزاب إسلامية حول مليونية السبت المقبل

 alt

أكدت القوى الإسلامية أنها نزولا علي رغبة الكثير من القوي الوطنية والسياسية والفكرية وإيثارا للمصلحة الوطنية ومنعا لمزيد من الانقسام والصراع في الشارع، وتفاؤلا بما تم إنجازه داخل الجمعية التأسيسية، تعلن عن تغيير مكان المليونية المزمع عقدها السبت المقبل، لتكون بميدان النهضة أمام جامعة القاهرة مع الحق الكامل في عقد مليونيات بميدان التحرير إذا اقتضت الضرورة ذلك.


وأكدت القوي الإسلامية فى بيان لها اليوم  اعتقادها الجازم بأن ميدان التحرير هو ملك للشعب المصري بأثره، باعتباره رمزا للثورة المصرية وأنه لا يصح لأي فصيل سياسي أو حزبي أو ثوري أن يحتكر الوجود أو التظاهر في ميدان التحرير أو يقصره علي أتباعه وأنصاره.


ورغم قدرتنا بفضل الله وقوته علي حشد الملايين في ميدان التحرير لإعلان تأييدها ودعمها للشرعية وهوية الأمة ولرئيس الدولة المنتخب بإرادة شعبية إلا أن التيار الإسلامي رأى تغيير مكان المليونية.


وزيل  البيان بتوقيع كل من الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح والإخوان المسلمين والدعوة السلفية والجماعة الإسلامية وحزب الحرية والعدالة وحزب النور وحزب البناء والتنمية وحزب الأصالة.

بيان 8 قوى وأحزاب إسلامية حول مليونية السبت المقبل
قسم الأخبار
Thu, 29 Nov 2012 20:54:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى