آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/11‏/2012

«المتحدث العسكري»: من المنتظر سماع أصوات طائرات في بسبب تدريبات

 

أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، اللواء أركان حرب، أحمد محمد علي، عن تنفيذ القوات المسلحة لتدريبات مشتركة بين كلاً من عناصر القوات الجوية والدفاع الجوي،خلال الفترة القادمة، مطالباً المواطنين بالاطمئنان وعدم الانزعاج من أصوات الطائرات التي من المتوقع أن تُسمع في بعض المحافظات.

وقال بتدوينة في صفحته على «فيس بوك»، الثلاثاء: «تنفذ القوات المسلحة، خلال الفترة القادمة، تدريبات مشتركة بين عناصر القوات الجوية والدفاع الجوي على الاتجاهات الاستراتيجية المختلفة، بهدف الوقوف على جاهزية واستعداد هذه العناصر فى حماية سماء جمهورية مصر العربية»، منوهاً: «ومن المنتظر أن تُسمع أصوات الطائرات فى بعض محافظات الجمهورية».

وأضاف: «تؤكد القوات المسلحة للسادة المواطنين، على الاطمئنان وعدم الانزعاج من سماع أصوات الطائرات»، مختتماً: «مع الوضع فى الاعتبار أن تستمر هذه التدريبات حتى نهاية الشهر الجاري».

«المتحدث العسكري»: من المنتظر سماع أصوات طائرات في بسبب تدريبات
داليا عثمان,صفاء سرور
Tue, 13 Nov 2012 14:39:45 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى