آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/11‏/2012

أديب يسافر إلى لندن بعد تلقيه تهديدات بالقتل

أعلن الإعلامي عمرو أديب، عن نيته للبقاء خارج مصر في الفترة القادمة، خاصة بعد تلقيه تهديدات بالقتل، وأنه مستهدف من قبل العديد من الأشخاص المنتمين للتيارات الإسلامية.

وأوضح أديب في اتصال ببرنامج "القاهرة اليوم": "قررت أن أبدأ إجازتي يوم الأربعاء الماضي لمدة يومين وأسافر للخارج، بعد أن ضاقت بي الدنيا كما يقولون في المثل الشعبي، على أن أعود مع مطلع الأسبوع الجاري، إلا أنني فوجئت باستمرار التحريض ضدي، فقررت التواجد بالخارج بعض الوقت" وأكد اديب على أنه سيعود إلى القاهرة قريبا وأن السبب الوحيد الذي يمنعه حاليا من العودة هو رفضه أن يكون جزءا من مؤامرة تنتهي به كمتهم.

ومن المقرر أن يقوم عمرو أديب بلقاء عدد من الشخصيات الهامة في عدة عواصم عربية وعالمية خلال الفترة القادمة لتذاع عبر برنامج "القاهرة اليوم".و كان اديب قد سافر خارج مصر عقب الحلقة التي قدمها بعد حادث قطار أسيوط والتي وصف الرئيس مرسي فيها بالفاشل، وقامت بعض القنوات الدينية بالمطالبة باعتقاله وتقديمه للمحاكمة.

نشر في الصباح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى