آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/11‏/2012

نشطاء «فيس بوك»: «مرسي فاضله دبابتين ويعلن الحرب على أسيوط»

 

 

انتقد نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الجمعة، تخصيص تأمين آلاف الجنود لموكب الرئيس محمد مرسي خلال زيارته محافظة أسيوط، وتأدية صلاة الجمعة بمسجد عمر مكرم هناك، فيما تداول آخرون فيديو للرئيس ببرنامج «مع الرئيس»، الذي كان يذاع على قناة «سي بي سي» قال فيه إنه سيصلي الجمعة كل أسبوع دون حراسة.

وتساءل إبراهيم الجارحي، أحد النشطاء، في حسابه على «فيس بوك»، قائلا: «لماذا يحتاج مرسي صاحب عبارة (الرئيس الذي يخاف شعبه لا يستحق أن يحكمه) إلى 12 ألف جندي لحمايته حين يصلي في أسيوط».

وقال محمد هواري، ناشط: «مرسي فاضله دبابتين ويعلن الحرب على أسيوط»، فيما قال آخر ساخرًا: «اللي يمشي حوليه 12 ألف مجند مش هيحتاج قميص واقي».

وتداول نشطاء آخرون تصريحات الرئيس مرسي المسجلة على قناة «سي بي سي» الفضائية، وذلك خلال استضافته ضمن سلسلة حلقات لمرشحي الانتخابات الرئاسية، قال فيها نصًا: «سأصلي الجمعة كل أسبوع في حي عشوائي، وسألبس الجلابية، وسأذهب دون حراسة، وسأصلي الجمعة معهم، حتى أعرف الدنيا فيها إيه».

وقام آلاف الجنود بتأمين الرئيس محمد مرسي خلال زيارته لمحافظة أسيوط، فيما وصفت وسائل إعلام الزيارة بأنها حولت محافظة أسيوط إلى ثكنة عسكرية.

وقالت مصادر أمنية، في تصريحات صحفية، إنه تم نشر آلاف المجندين والضابط من الداخلية، لتأمين الزيارة، وإخلاء مباني القريبة من المسجد، وقامت المباحث بالقبض على عدد من البلطجية ومثيري الشغب.

 

نشطاء «فيس بوك»: «مرسي فاضله دبابتين ويعلن الحرب على أسيوط» (فيديو)
حسام الهندي
Fri, 02 Nov 2012 15:50:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى