آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/11‏/2012

عصام سلطان: "مرتضى كان مستخبى تحت سرير بنته"

 

هاجم النائب عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط, المستشار مرتضى منصور محامي شفيق على خلفية تصريحات الأخير أمس حول أن المستشار السبروت حول للتحقيق وهو ما تم نفيه قائلا: "احنا مش فى نادى رياضى ولا خمارة ".

وأشار سلطان -الذى أخد يلمح لمرتضى دون أن يذكر اسمه خلال مداخلة هاتفية ببرنامج آخر النهار على فضائية النهار، إلى أن "مرتضى كان قبل الثورة يخرج فى خصومة مع أراجوزات النظام ويمثل دور الأراجوز المعارض، مؤكدًا أن بعد الثورة جميع خصوم مرتضى من الشرفاء ويكفى أنه اتهم علاء الأسوانى الذى جذمته برقبته بالشذوذ الجنسى، علاء الأسوانى جذمته برقبته".

وأشار إلى أنه تقدم ضده بالعديد من البلاغات إلى النائب العام، مشيرًا إلى أنه "صدر قرار من محكمة موقعة الجمل بالضبط والإحضار هو ونجله وابن شقيقته وبالفعل حاصرت قوات الشرطة منزله إلا أنه اختبأ تحت سرير أو دولاب ابنته التى يعمل زوجها قاضيًا ورفض النائب العام السماح للشرطة بتفتيش المنزل".

فيديو..سلطان: "مرتضى كان مستخبى تحت سرير بنته"
قسم الأخبار
Tue, 13 Nov 2012 22:14:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى