آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/12‏/2012

استقالة 11 عضوا بمصر القوية احتجاجا على رفض الدستور

 

عبد المنعم ابو الفتوح

قدم 11 عضوًا مؤسسًا بحزب "مصر القوية" بمدينة العاشر من رمضان اليوم استقالتهم، احتجاجا على رفض د. عبد المنعم أبو الفتوح لمشروع الدستور المقرر الاستفتاء عليه غدا.

وذكرت مصادر إعلامية أن المستقيلين قالوا إن أبو الفتوح تعدى على شرعية الرئيس محمد مرسي ورفض الحوار معه. هذا وشهد الحزب مؤخرا العديد من الاستقالات حيث استقال 14 عضوا في دمياط وعضوين في الأقصر.

وبدأ "مصر القوية" حملته الرافضة لمشروع الدستور، ودعى الشعب المصري للتصويت بـ "لا" عليه، لأنه لا يلبي مطالب ثورة الشعب المصري، بالإضافة إلى طريقة تمريره التي وضعت القوى السياسية تحت الأمر الواقع، برأي الحزب.

ومن المقرر أن يجرى في مصر على مرحلتين يومي 15 و22 من الشهر الجاري، كذلك بدأ  تصويت المصريين على مشروع الاستفتاء بالخارج منتصف ليل الثلاثاء.

يذكر أن الجمعية التأسيسية لكتابة الدستور كانت قد شهدت اختلافا كبيرا فيما يتعلق بنصوص واردة في مشروع الدستور، مما أدى إلى انسحابات بالجملة احتجاجا على ما وصفه المنسحبون بأنه اختطاف الإسلاميين الموالين لمرسي عملية كتابة الدستور برمتها.

الرئيسية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى