آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/12‏/2012

حبس الفقي 15 يومًا في قضيةكسب غير مشروع

 

أ ش أ :

قال مصدر قضائي مسئول، اليوم الأربعاء، إنه في أعقاب انتهاء فترة الحبس الاحتياطي التي يقضيها وزير الإعلام الأسبق أنس الفقي، على ذمة قضية اتهامه بإهدار المال العام والإضرار العمد به، سوف يبدأ مباشرة تنفيذ القرار السابق صدوره من جهاز الكسب غير المشروع، بحبسه احتياطيًا لمدة 15 يومًا.
وذلك على ذمة التحقيقات التي تجري معه، لاتهامه بتضخم ثروته على نحو غير مشروع في قضية أخرى.
وكانت التحقيقات التي تجرى مع أنس الفقي بمعرفة جهاز الكسب غير المشروع، والتي يباشرها المستشار علي غلاب، رئيس هيئة الفحص والتحقيق، قد كشفت عن تحقيق الفقي لثروة ضخمة جراء استغلاله لنفوذ عمله الوزاري، كوزير أسبق للإعلام، حيث تمثلت ثروته في أرصدة مالية وعقارية كبيرة.
يشار إلى أن محكمة جنايات القاهرة كانت قد أمرت صباح اليوم بإخلاء سبيل أنس الفقي في ضوء التظلم المقدم منه على قرار حبسه احتياطيًا على ذمة محاكمته، حيث جاء قرار المحكمة في ضوء تجاوز الفقي لفترة الحبس الاحتياطي المقررة قانونًا على ذمة محاكمته أمام محكمة الجنايات، والتي كانت قد عاقبته بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، ثم قضت محكمة النقض في أعقاب ذلك بنقض (إلغاء) الحكم، وإعادة محاكمته من جديد أمام محكمة جنايات القاهرة.

حبس الفقي 15 يومًا في قضية "كسب غير مشروع"
قسم الأخبار
Wed, 26 Dec 2012 17:52:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى