آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/12‏/2012

تصادم سوبر جيت مع نقل بـ "مصر ـ إسكندرية الصحراوى" ومصرع 18

.

وقع صباح اليوم،الجمعة، حادث تصادم بين أتوبيس "سوبر جيت" وسيارة نقل محملة بالاسمدة بطريق مصر ـ إسكندرية الصحراوى، مما أسفر عن مصرع اثنين وإصابة 18 من الركاب.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى محل الواقعة وسيارات الإسعاف لنقل الضحايا إلى المستشفيات القريبة وجارى إجراء التحريات لبيان سبب وقوع الحادث.

تلقى الرائد محمد غراب مشرف غرفة نجدة الجيزة بلاغا بوقوع حادث تصام بطريق مصر ـ إسكندرية الصحراوى بمنطقة حدائق السلمانية بالشيخ زايد بأكتوبر، فانتقل على الفور العميد رضا بشاى بمديرية أمن الجيزة والعقيد إيهاب كامل ضابط تأمين الطرق والمنافذ وعدد من القيادات الأمنية إلى محل الواقعة، حيث تبين من المعاينة والتحريات أن أتوبيس "سوبر جيت" يحمل لوحات معدنية رقم "س ق ن 9572" اصطدم بسيارة نقل محملة بالأسمدة مما أسفر عن مصرع اثنين وإصابة 18 من الركاب.

بدأت سيارات الإسعاف فى نقل الضحايا إلى المستشفيات القريبة من مكان الحادث، وأفادت التحريات الأولية أن سبب وقوع الحادث الشبورة الكثيفة، فتحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء طارق الجزار نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وتولت النيابة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى