آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/12‏/2012

اهم فيديو لـ عام 2012 : غانغام ستايل أول فيديو يتجاوز مليار مشاهدة

  مغني غانغام ستايل , 	 غانغام ستايل

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

إنجاز جديد حققه شريط فيديو "غانغام ستايل"، بعد أن تجاوزت عدد مرات المشاهدة للأغنية على موقع يوتيوب مليار مشاهدة وهو رقم لم يسبق أن سجله أي شريط مصور على شبكة الإنترنت حتى الآن.

وبعد خمسة أشهر فقط على بدء عرضها على يوتيوب، حظيت أغنية "رقصة الحصان الشهيرة" بهذا الرقم القياسي، ما يشير إلى شعبية المغني الكوري الجنوبي "باسي" الذي ابتكر الأغنية.

وقال موقع يوتيوب إن معدل المشاهدة لأغنية المغني باسي التي تتهكم على حياة الأغنياء المترفة في حي غانغام الراقي في سيول، تراوح بين سبعة إلى عشرة مليون مرة في اليوم.

وفي نهاية شهر نوفمبر الماضي، أطاحت "غانغام ستايل" بأغنية "بايبي" للمغني الكندي جاستن بيبر كأكثر شريط يشاهد عبر يوتيوب بعد أن استقطبت نحو 800 مليون مشاهدة.

وعلى الرغم من أن كلمات الأغنية باللغة الكورية، فإن خطوات الرقص والوتيرة السريعة لـ"غانغام ستايل" جذبت المستمعين والجمهور العريض والمشاهير وشخصيات عالمية بارزة مثل الأمين العام للأمم المتحدة الكوري الجنوبي بان غي مون، والرئيس الأميركي باراك أوباما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى