آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/12‏/2012

مد أجل النطق بالحكم في قضية “أحداث ماسبيرو” لجلسة 4 فبراير

 

تسبب قرار تعليق العمل بالمحاكم في قيام محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس بمد أجل النطق بالحكم في قضية “أحداث ماسبيرو”، المتهم فيها قبطيين بسرقة رشاش من القوات المسلحة أثناء المواجهات بين أفراد الشرطة العسكرية والأقباط في أحداث ثورة يناير لجلسة 4 فبراير القادم.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار صلاح رشدى، وعضوية المستشارين سعيد الصياد وبدر محمد السبكي وسكرتارية محمد جبر ومجدي جبريل، حيث بدأت الجلسة التي لم تستغرق سوي دقائق معدودة داخل غرفة االمداولة، بإثبات حضور المتهم الأول مايكل عادل نجيب فرج والمتهم الثانى مدحت شاكر.

كان المستشار ثروت حماد، قاضي التحقيق المنتدب من وزارة العدل للتحقيق في أحداث ماسبيرو، قد أحال المتهمين مايكل عادل نجيب فرج و”مدحت شاكر” للمحاكمة الجنائية في أحداث مصادمات ماسبيرو التي وقعت مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي، ووجه للمتهمين مايكل عادل نجيب فرج ومايكل مسعد شاكر وشهرته “مدحت شاكر” انهما فى 9 اكتوبر قسم بولاق ابو العلا قاما بحيازة وإحراز سلاحا ناريا (رشاش) تبين انه مسروق من القوات المسلحة.

مد أجل النطق بالحكم في قضية “أحداث ماسبيرو” لجلسة 4 فبراير
مي محمد
Mon, 03 Dec 2012 12:48:46 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى