آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/12‏/2012

التحقيق مع بثينة كامل وهالة فهمي بالتلفزيون المصري

 

تجري الإدارة القانونية باتحاد الإذاعة والتليفزيون تحقيقات موسعة مع الإعلاميتين بثينة كامل المذيعة بالقناة الأولى والمذيعة هالة فهمي بالقناة الثانية.
ووجهت الإدارة القانونية برئاسة تامر عبد الحميد تهم الخروج على المقتضى الوظيفي للمذيعتين، حيث وتواجهان عقوبة الإيقاف عن العمل، وذلك بعد أن قامت هالة فهمي ببرنامج الضمير الذي يذاع على القناة الثانية بإحضار كفنها وقالت إنها تلاقى تهديدات من التيار الإسلامي.
وتم وقف البث المباشر للحلقة لخروجها على النص الإعلامي .. بينما أنهت بثينة كامل نشرة الأخبار قائلة انتهى موجز أخبار "الإخوان المسلمين" .. في ثاني تجاوز لها التي تم توجيه لها لفت نظر من قبل.
في الوقت الذي أكد مصدر إعلامي أن وزير الإعلام صلاح عبد المقصود لم يقوض حرية الإعلاميين الذي يسعى بعضهم إلى محاولة الظهور بشكل الشهداء .. في الوقت الذي تم فتح الفضائيات لرموز معارضة الإخوان المسلمين. والقوى المدنية.
حيث يعلن قطاع الأخبار برئاسة إبراهيم الصياد خلال أيام تقريرا يكشف حجم استضافة كل الأطياف والاتجاهات المختلفة في برامج التليفزيون.ولكن بعض الإعلاميين حاول مزج الموقف السياسي بالعمل المهني وهذا ما لم يعلن عنه هؤلاء في ظل النظام السابق.

التحقيق مع بثينة كامل وهالة فهمي بالتلفزيون المصري
قسم الأخبار
Mon, 03 Dec 2012 17:03:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى