آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/12‏/2012

قادة القوات المسلحة يتابعون عملية الاستفتاء على الدستور

 

تابع قادة القوات المسلحة عمليات تأمين سير عملية الاستفتاء على الدستور بالمحافظات العشر التى تشمل المرحلة الاولى للاستفتاء والتى تقع فى نطاق تأمين قواتهم لها من أجل الحفاظ على سير عملية الاستفتاء والحفاظ على امن المواطنيين المشاركين فى الاستفتاء وذلك بناء على توجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة بالمشاركة فى عمليات التأمين.
وفى نطاق المنطقة المركزية قام اللواء أركان حرب توحيد توفيق عبد السميع قائد المنطقة المركزية العسكرية بتفقد عملية التأمين بمدرسة الطبرى الاعدادية بمصر الجديدة وتابع سير عملية الاستفتاء على الدستور الجديد ، وتأكد من سلامة اجراءات التامين.
كما قام القادة بمتابعة سير عملية الاستفتاء وتأمينها كل فى نطا ق عمل قواته وحرصوا على التأكيد على قواتهم بحسن معاملة المواطنيين والتيسير عليهم فى الإدلاء بأصواتهم وعدم السماح بأى مظاهر تعيق سير عملية الاستفتاء وقد قامت طائرات المراقبة الهليكوبتر التابعة للقوات المسلحة بالتحليق فى سماء المحافظات التى يجرى بها الاستفتاء لمراقبة أى خروج على القانون وكانت القوات المسلحة قد نشرت الآلاف من القوات والمركبات لتأمين عملية الاستفتاء .

قادة القوات المسلحة يتابعون عملية الاستفتاء على الدستور
أحمد عبد الفتاح
Sat, 15 Dec 2012 10:54:43 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى