آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/12‏/2012

''أبوإسلام'' يعتذر لـ''باسم يوسف'' على الهواء ويدعوه للغداء في منزله

 بالفيديو..''أبوإسلام'' يعتذر لـ''باسم يوسف'' على الهواء ويدعوه للغداء في منزله

قدّم أبو إسلام، مقدم البرامج على قناة ''الأمة'' ، اعتذاره للإعلامي الساخر باسم يوسف، بعد أن شن هجومًا حادًا عليه بسبب انتقاد المشايخ في برنامجه ''البرنامج'' الذي يذاع على قناة ''سي بي سي''، موجهًا إليه الدعوة بمحو ما بدر من إساءة في حقه وفتح صفحة جديدة.
ودعا أبو إسلام، خلال برنامجه على قناة ''الأمة''، اليوم الثلاثاء، باسم يوسف إلى قبول دعوته بتناول الغداء معه في بيته أو دعوة ''باسم'' له بتناول الطعام معه، قائلاً: '' أتمنى أن تُطعم من طعامي وإذا لم تكن بخيل تدعوني أن أكل من طعامك، أتمني عليك يا باسم إن الصفحة اللي قبل اليوم مني أو منك تمحى من الذاكرة ونبدأ صفحة جديدة مع الله، استغفر ربي أني كنت شديد معك بالأمس''.
وأضاف: ''أتمنى أن أكون مخلصا في دعوتي وبقدر إخلاصي سيستجيب لدعوتي الدكتور باسم يوسف، وأتمنى أن ننتهي من حالة الصراع ونرقى بإعلامنا ونخرج من الفساد الذي استدرجنا إليها''.
واختتم ''أبوإسلام'' حديثه قائلاً: ''مينفعش يا باسم نكون من غيرك وانت مينفعش تكون من غيرنا، إحنا أولى بيك والإسلام أولى بيك والموهبة الجميلة دي إحنا أولى بيها، المهم إننا نخط إيدينا في إيدين بعض مرضاة لله سبحانه وتعالى ثم حبً في مصر، شكرًا لك أنك تحملتني هذه الدقائق الطويلة واتمنى عليك أن يكون اليوم هو يوم المصالحة''.

بالفيديو..''أبوإسلام'' يعتذر لـ''باسم يوسف'' على الهواء ويدعوه للغداء في منزله
قسم الأخبار
Tue, 25 Dec 2012 17:35:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى