آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/12‏/2012

عصام سلطان: أحمل البرادعي مسئولية الدماء عند الاتحادية.. وهو من أدخل فلول الوطني للمعادلة السياسية

عصام سلطان

حمَّل عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، ذو الخلفية الإسلامية، الدكتور محمد البرادعي المسئولية عن الاشتباكات الدموية والتي أدت إلى سقوط عدد من الضحايا، مشيراً إلى أن الدكتور البرادعي هو الذي أدخل فلول الحزب الوطني المعادلة السياسية ليقتلوا أبناء مصر.
وأوضح سلطان فى حديثه مع قناة الجزيرة مباشر مصر الليلة، أن الدكتور محمد البرادعي، صرح لصحيفة "فيننشل تايمز"، بأنه وحد الفلول والثوار ليتصدوا للتيار الإسلامي، مشددًا على أن فلول النظام البائد لا يجيدون التحاور إلا بالرصاص والخرطوش والمولوتوف.
ولفت سلطان إلى أن على من أدخل أتباع النظام البائد المعادلة السياسية أن يخرجهم منها، موضحًا أن فلول النظام السابق يفعلون كل ذلك لأنهم يدركون أنهم سيتم عزلهم من الحياة السياسية بعد عشرة أيام وبعد الاستفتاء على الدستور لمدة 10 سنوات.
وشدد سلطان على أن القوى السياسية تختلف اختلافات شديدة وتتعارك سياسياً ولكن تعاركها يكون بالكلام وليس بالسلاح أو الخرطوش أو المولوتوف، مشيرًا إلى أن أذناب نظام مبارك يسعون لإغراق مصر في بحر من الدماء ووجدوا الفرصة سانحة من خلال الدكتور محمد البرادعي.

بوابة الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى