آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/12‏/2012

«محسوب»: ليس بالدستور أي نص يحصنه من التعديل ولو بعد عام واحد

 

 

قال الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية، إن النظام السياسي الذي يتبناه مشروع الدستور مختلط كفرنسا لا رئاسي»، مضيفًا: «تتوزع فيه السلطة التنفيذية بين الرئيس ورئيس الوزراء، ولا يكون للرئيس فيه نائب».

وأضاف «محسوب»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الإثنين: «ليس بالدستور أي نص يحصنه من التعديل ولو بعد عام واحد، أرجو القراءة قبل مناقشة نصوص غير موجودة بمشروع الدستور».

وقال «محسوب»، صباح الإثنين: «الفارق بين الدكتاتورية والديموقراطية هي طريقة تفكير، وعندما تعتقد أن شعبك أقل من مستواك، ويمكن شراؤه فأعلم أنك لا يمكنك استبداله».

وتابع: «الديمقراطية نظام تدخله فتقبل بآلياته، وليس سوقًا تستبدل ما تشاء متى شئت، لأول مرة في التاريخ ينسحب البعض من تأسيسية بعد 5 أشهر، وقبل انقضائها بشهر بعد أن وقع على حل المسائل الخلافية، لأنه يطالب بإعادة تشكيلها».

«محسوب»: ليس بالدستور أي نص يحصنه من التعديل ولو بعد عام واحد
بسام رمضان
Mon, 03 Dec 2012 17:01:17 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى