آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/12‏/2012

نائب الرئيس: الأموال المهربة يعاد ضخها لنشر الفوضى

 

أبدى المستشار محمود مكى نائب رئيس الجمهورية قلقه على الأوضاع  والأحداث التى تشهدها مصر مشيراً إلى خطورة الزج بالقضاء فى المعترك السياسى .
وأضاف مكى أن الشعب وحده هو الذى له الحق فى رفض الدستور وليس فئه بعينها  مؤكداً على أن هناك فروق شاسعه بين الثورة والفوضى التى يسعى البعض إلى جر مصر إليها.
وأكد مكى أن الإستفتاء على الدستور سيتم بإشراف قضائى كامل وأن توصيات نادى القضاة غير ملزمة والإعلان الدستورى ينتهى أجله بالإستفتاء .
وكشف مكى عن أن الأموال التى نهبت من مصر يعاد ضخها الأن لنشر الفوضى فى البلاد مؤكداً على ضرورة الحوار ودعوة القوى السياسيه إلى التوافق على شخصيات عامه لتحقيقه .
وأكد مكى أن المنظومه الإعلاميه تعانى خللاً ومشاكل المواطن توارت خلف المشهد السياسى مضيفاً أن الوضع الحالى فى سيناء تحت السيطرة وأن ما تعانيه سيناء الأن ما هو الإ نتيجة لتهميشها لعقود عديدة .

نائب الرئيس: الأموال المهربة يعاد ضخها لنشر الفوضى
قسم الأخبار
Tue, 04 Dec 2012 13:30:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى