آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/12‏/2012

نجاد البرعي: لا يمكن أن يكون هناك حوار وأحد أطرافه يتصرف كالطاووس

 نجاد البرعي
 
 قال  الناشط الحقوقى نجاد البرعى،  عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن الحوار لن يكون مثمراً مالم تحقق المعارضه انتصارا معقولايجعل الحزب الحاكم أكثر تواضعا ،  وأضاف : “لا يمكن أن يكون هناك حوار و أحد أطرافه يتصرف كالطاووس”.
كما أضاف أنه إذا قررت المعارضه أن تشارك في انتخابات البرلمان القادم،  فإن عليها أن تحدد طريقه معقوله لضمان نزاهتها وإلزام الحكومة في التحقيق في انتهاكاتها.
 وأوضح أن ما قاله الرئيس عن نزاهة الاستفتاء يشكل تأثيراً علي تحقيق جنائي قائم مؤثم بقانون العقوبات، والأمر نفسه ينطبق علي ماقاله وزير العدل حول الموضوع على حد قوله.
وأعلن  البرعي تأييده دعوه نقيب المحامين للقضاه العوده إلي العمل، وقال أنهم  قد أوصلوا رسالتهم بان اعتداء فظا قد حدث علي استقلالهم ولكن لا موجب للإضرار بمصالح الناس.
نجاد البرعي: لا يمكن أن يكون هناك حوار وأحد أطرافه يتصرف كالطاووس
نسمة عادل
Thu, 27 Dec 2012 10:18:43 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى