آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/12‏/2012

اشتباكات بالخرطوش والمولوتوف أمام حزب الوفد


 

وقعت اشتباكات بين قوات الأمن المركزي ومجهولون، أمام مقر حزب الوفد مما تسبب في حرق أحد مقرات جريدة الوفد بالمبنى الملاصق للحزب .
من جانبه اتهم طارق تهامي ، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد،  500 شخص قال إنهم من أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل بمهاجمة مقر حزب الوفد وإشعال النيران به .
وأضاف تهامي ، اليوم السبت ، في اتصال هاتفي مع الإعلامية لميس الحديدي خلال برنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي" أن الأمن لم يستطع التصدي لهؤلاء الأشخاص المسلحين بالنار والخرطوش والشماريخ .
ومن جانبه قال محمد عبدالفتاح ،صحفي بجريدة الوفد ، إن أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل هاجموا مقر حزب الوفد والقوا زجاجات المولوتوف عليه ، مما تسبب في إشعال النيران بالمقر وجريدة حزب الوفد، بحسب قوله .
وناشد عبدالفتاح أنصار حزب الوفد وأعضائه بضرورة التوجه لمقر الحزب بشارع بولس حنا بالدقي لحمايته.
من جانبه نفت مصادر بحركة حازمون تواجدها أمام مقر حزب الوفد، وقالت إنها تظاهرت فى ميدان لبنان ردا على الاعتداء الذى تعرض له الشيخ أحمد المحلاوى أمس بالإسكندرية.
المصريون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى