آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/12‏/2012

النائب العام ينهى ندب المستشار عادل السعيد ويقرر إعادته للقضاء

 المستشار عادل السعيد

أصدر المستشار طلعت عبد الله النائب العام قرارا بإنهاء ندب المستشار عادل السعيد رئيس المكتب الفنى، على أن يعود للممارسة عمله بالقضاء.


وأعلن النائب العام أن الأزمة الحقيقية التى واجهته منذ توليه مهام عمله وحتى الآن هى تعليق العمل بالنيابات وخروج عدد كبير من قيادات النيابة العامة مطالبين بإنهاء انتدابهم بالنيابة والعمل بالقضاء، مشيرا إلى أنه يحاول جاهدا انتداب فريق آخر من التفتيش القضائى أو القضاء للعمل بمكتبه وتوزيعهم للعمل بالنيابات الشاغرة.


وحذر النائب العام - فى تصريحات للصحفيين الاثنين - من تداعيات جميع الوقفات الاحتجاجية سواء المؤيدة أو المعارضة، لاسيما فى ظل وجود احتقان فى الشارع المصرى، مؤكدا على أن بعضا من تلك الوقفات تتطور أحيانا لتشهد أعمال شغب يمكن أن تلحق إصابات بالبعض على غرار ما حدث فى بعض الوقفات مؤخرا، إلى جانب أن كثيرا من الوقفات الاحتجاجية سواء من المؤيدين أو المعارضين حدثت خلالها أعمال عنف أو تدخل من جانب آخرين لاستغلال الحدث.

النائب العام ينهى ندب المستشار عادل السعيد ويقرر إعادته للقضاء
قسم الأخبار
Mon, 24 Dec 2012 18:51:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى