آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/12‏/2012

العريان يرد على هيكل: فات الميعاد وأنت على مشارف اﻵخرة.. جرب التخلى عن السيجار

العريان يرد على هيكل: فات الميعاد وأنت على مشارف اﻵخرة.. جرب التخلى عن السيجار وعصا الجولف لتكون قريبا من ناسك وعشيرتك

العريان وهيكل

هاني بدر الدين  - قال عصام العريان القيادي الاخواني البارز، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة "فى أول مؤتمر لمركز البحوث السياسية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وتعقيبا على محاضرة اﻷستاذ محمد حسنين هيكل، وكانت بعنوان (هواجس مستقبلية)، قلت:أتينا لنسمع حديثا عن المستقبل، فإذا بنا نسمع دفاعا مستميتا عن الماضى".
جاء ذلك في كلمات كتبها العريان على صفحته على موقع "فيسبوك" مساء اليوم الخميس، عقب الحلقة التي أذاعتها قناة "سي بي سي" مساء اليوم واستضافت فيها الاعلامية لميس الحديدي، الأستاذ هيكل.
وأضاف العريان "اليوم وتعليقا على ما أقرأه من كلام اﻷستاذ مع "لميس" أقول: فات الميعاد، لن يجدى الدفاع إلى آخر العمر عن احتقار الشعب باسم الدفاع عنه، ولا إضاعة ستين سنة من عمر مصر فى مغامرات وجهود تمت بدون إرادة شعبية، ولا فى إطار حياة ديموقراطية، فضاعت كل اﻹنجازات التنموية والاجتماعية بسبب تغييب الإرادة الشعبية، فلم يستطع أن يقف الشعب ضد سياسات السادات ولا مبارك التى تمت فى ظل نظام يوليو، وباسم ثورة ضاعت بوصلتها عندما ظن الذين تصدوا لقيادتها بتفويض اغتصبوه ستين سنة، محتقرين الشعب الذى ظلوا يغنون باسمه دون أن يرجعوا إليه مرة واحدة ليسألوه عن رأيه أو يحصلوا على تأييده".
واختتم العريان كلماته قائلا " أستاذ: فات الميعاد، وأنت على مشارف اﻵخرة، هناك فرصة لمراجعة أمينة لحياة كانت فى ظل السلطان، جرب مرة أن تتخلى عن السيجار، وعصا الجولف، والناشرين اﻷجانب، لتكون قريبا من أهلك وناسك وعشيرتك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى