آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/12‏/2012

بالصور.. حواجز أمنية وأسلاك شائكة أمام «الاتحادية» في مليونية «الإنذار الأخير»

أقامت قوات الجيش والشرطة عددا من الحواجز الأمنية والأسلاك الشائكة في الشوارع المؤدية إلى مقر قصر الاتحادية الرئاسي لمنع المتظاهرين من الوصول إلى مقر قصر الرئيس محمد مرسي، في مليونية «الإنذار الأخير» التي دعا إليها عدد من القوى والأحزاب السياسية لرفض الإعلان الدستور الذي أصدره الرئيس مرسي يوم 22 نوفمبر الماضي، ورفض المسودة النهائية للدستور الجديد، والذي من المقرر إجراء الاستفتاء عليه 15 ديسمبر المقبل.

تأتي هذه الإجراءات فيما تستعد الأحزاب والقوى السياسية المعارضة للإعلان الدستوري والدستور الجديد للزحف إلى قصر الاتحادية احتجاجا على تجاهل مطالبهم من قبل الرئيس مرسي، حيث تطالب قوى المعارضة بإلغاء الإعلان الدستوري وإعادة تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور بصورة متوازنة بما يضمن تمثيل كل فئات الشعب بها.

الأسلاك الشائكة التي تؤمن الاتحادية تمنع «الإسعاف» من المرور
الأمن يستعين بالأسلاك الشائكة لمنع متظاهري «الإنذار الأخير» من الوصول إلى «الاتحادية» الأمن يستعين بالأسلاك الشائكة لمنع متظاهري «الإنذار الأخير» من الوصول إلى «الاتحادية» الأمن يستعين بالأسلاك الشائكة لمنع متظاهري «الإنذار الأخير» من الوصول إلى «الاتحادية» الأمن يستعين بالأسلاك الشائكة لمنع متظاهري «الإنذار الأخير» من الوصول إلى «الاتحادية» الأمن يستعين بالأسلاك الشائكة لمنع متظاهري «الإنذار الأخير» من الوصول إلى «الاتحادية» الأمن يستعين بالأسلاك الشائكة لمنع متظاهري «الإنذار الأخير» من الوصول إلى «الاتحادية» الأمن يستعين بالأسلاك الشائكة لمنع متظاهري «الإنذار الأخير» من الوصول إلى «الاتحادية» الأمن يستعين بالأسلاك الشائكة لمنع متظاهري «الإنذار الأخير» من الوصول إلى «الاتحادية» الأسلاك الشائكة تمنع متظاهري «الإنذار الأخير» من الوصول إلى «الاتحادية»

بالصور.. حواجز أمنية وأسلاك شائكة أمام «الاتحادية» في مليونية «الإنذار الأخير»
بوابة المصري اليوم
Tue, 04 Dec 2012 14:00:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى