آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/12‏/2012

الزند يغادر مستشفي مصر الدولى بعد إصابته بكدمه تحت العين الشمال.. ويعقد مؤتمرًا صحفيًا بعد قليل

المستشار أحمد الزند

 

أكد الدكتور ماجد بهجت، أستاذ جراحة الأنف والأذن والحنجرة بكلية طب جامعة القاهرة والطبيب بمستشفى مصر الدولى أن حالة المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، الذى نقل للمستشفى اليوم الأحد عقب محاولة اعتداء فاشلة مطمئنة، مشيرًا إلى أنه رفض المبيت فى المستشفى لملاحظته وفضل المغادرة.


وأوضح أنه قد حضر إلى المستشفى منذ ساعة تقريبًا مصاب بكدمات تحت عينه الشمال وجروح سطحية بالوجه، مشيرًا إلى أنه تم فحصه بأشعة مقطعية وخضع لفحص جراحى وباطنى.


وأضاف أن الزند، أصيب في وجهه بإصابات طفيفة من طوبة سقطت عليه.


كان مجهولون قد اعتدوا على المستشار أحمد الزند أمام نادي القضاة وسط القاهرة، بحسب تصريحات للمستشار محمد عبدالرازق، فيما تمكن القضاة من القبض على ٣ من المعتدين.


فيما بثت قناة الحياة 2، خبر عاجل منذ قليل عن أن المستشار أحمد الزند، غادر المستشفي وتوجه إلى النادي النهري للقضاة لعقد مؤتمر صحفي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى