آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/12‏/2012

المصريون بالخارج يستفتون على الدستور السبت المقبل

حازم بدر …..القاهرة - الأناضول

تبدأ سفارات مصر في الخارج و11 قنصلية رئيسية استقبال المصريين للاستفتاء على الدستور يوم السبت المقبل، ولمدة 3 أيام.

وفي بيان صادر عن وزارة الخارجية تلقى مراسل وكالة الأناضول للأنباء نسخة منه، قال المتحدث الرسمى باسم الوزارة عمرو رشدي، إن السفارات ستستقبل الجمهور خلال أيام الاستفتاء لمدة 12 ساعة يوميًا من الثامنة صباحًا حتى الثامنة مساء حسب توقيت الدول التي تقع فيها السفارات.

وكشف رشدي أن "إجراءات التصويت ستتم بنفس آلية الانتخابات التشريعية والرئاسية، حيث ستتيح اللجنة العليا للانتخابات على موقعها الإلكتروني بطاقات الاقتراع للمواطنين الذين سبق لهم التسجيل للتصويت فى الخارج خلال الانتخابات الأخيرة، ويمكن للمواطن إرسال أوراق الاقتراع بالبريد أو تسليمها باليد فى مظروف مغلق".

وشدد رشدي على أنه "يتعين في الحالتين إرفاق صورة من مستند يثبت إقامته فى الدولة التى يقترع فيها، بالإضافة إلى صورة بطاقة الرقم القومى أو صورة جواز السفر المُمَيْكَن". 

وتسلم الرئيس المصري مساء أول أمس السبت مسودة الدستور الذى أعدته الجمعية التأسيسية برئاسة المستشار حسام الغرياني، وقام مرسي بدعوة المصريين للاستفتاء على الدستور في 15 ديسمبر/ كانون ثان الجاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى