آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/12‏/2012

رصد مظاهرات "الاتحادية" منذ توافد المسيرات حتى إزالة الحواجز واتحاد "الشرطة والشعب"

 ترصد مظاهرات "الاتحادية" منذ توافد المسيرات حتى إزالة الحواجز واتحاد "الشرطة والشعب"

مظاهرات الاتحادية منذ توافد المسيرات حتى إزالة الحواجز واتحاد الشرطة والشعب
رصدت عدسة "بوابة الأهرام" الأوضاع التي أعقبت تحرك المسيرات من ميدان التحرير، وبعض الميادين الأخرى، إلى أن وصلت إلى أمام قصر الاتحادية، حيث دارت نقاشات بين كبار قادة الأمن الموجودين على رأس القوات المتاخمة أمام "الاتحادية"، والمتظاهرين بشأن إزالة الحواجز الأمنية، التي تم وضعها منذ أمس الإثنين، أمام القصر.
وتحدث أحد قادة رجال الأمن المركزي إلى المتظاهرين -الذين يقدر عددهم بالآلاف- عبر الميكروفون، لكنهم لم يستمعوا له، وتطور الأمر، حتى قام اثنان من المتظاهرين بالبدء في إزالة الحواجز، ثم أعقب ذلك تجمع أعداد غفيرة لمساندتهم، حتى تمت إزالة جميع الحواجز، في وقت قياسي.
وحضرت مدرعات من الشرطة، دون أن تهاجم أي متظاهر، وصعد عليها المتظاهرون، وهتفوا وقاموا بتحية الشرطة، في مشهد أعاد للأذهان قيام متظاهري ميدان التحرير، في الأحداث الأولى لثورة 25 عندما كانوا يعتلون الدبابات، ويهتفون "الجيش والشعب إيد واحدة".
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى