آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/12‏/2012

بالصور .. هيفاء فى اول ظهور لها بعد الطلاق ( هربت من اولاد حازم ابو اسماعيل ) ..ازاى؟

Photobucket

اختتمت أمس فعاليات الدورة الأولى من مونديال الإذاعة والتليفزيون العربى بفندق موفنبيك مدينة الإنتاج الإعلامى وتحت رعاية وزارة السياحة المصرية وإدارة اتحاد المنتجين العرب برئاسة دكتور إبراهيم أبو ذكرى.

ورغم الحصار الشديد لمدينة الإنتاج الإعلامى من قبل مؤيدي قرارات الرئيس محمد مُرسي إلا أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبى فاجأت الجميع بحضورها لإحياء الحفل حيث استطاعت أن تهز أرجاء مدينة الإنتاج الإعلامى بغنائها ورقصاتها.

كما أحيا الحفل أيضاً المطرب لؤى الذى لم يغن سوى أغنيتان فقط وغادر المسرح، وذلك بسبب انسحاب الضيوف بعد التكريم مباشرةً وخلو القاعة من الحضور.

وخلال الدورة الأولى للمونديال تم تكريم عدد من الأعمال الخليجية والعربية سواء كانت الدرامية أو الإذاعية ومن مصر حصل على أفضل فيلم وثائقى فيلم "شخصية مصر"، وأفضل مسلسل اجتماعى مسلسل "باب الخلق" وذهبت جائزة الإبداع لمسلسل "خطوط حمراء"، أما جائزة أفضل سيرة ذاتية فذهبت لمسلسل "رجل لهذا الزمان"، كما تم اختيار برنامج "ستاد العرب" كأفضل برنامج رياضى.

هذا بالإضافة إلى تكريم عدد من الفنانين المصريين والعرب الذين غاب عنهم كل من داليا البحيرى وصابرين وبوسى بينما حضر للتكريم كل من إلهام شاهين وفيفى عبده التي حضرت برفقة ابنتها عزة مجاهد، كما تم تكريم هانى رمزى وعايدة رياض وعزت العلايلى وسناء شافع والتونسية سناء يوسف وأحمد بدير وماجد المصرى والمخرج محمد سامى والملحن نصير شمة، والفنان محي إسماعيل.

Photobucket

Photobucket

Photobucket

Photobucket

Photobucket

Photobucket

Photobucket

Photobucket

Photobucket

Photobucket

Photobucket

Photobucket

Photobucket

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى