آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/12‏/2012

النائب العام يدشن موقعًا علي الانترنت باسم "النيابة العامة" لتلقي الشكاوي

 
كتب :: 


 
أطلقت النيابة العامة اليوم الخميس، موقعها الإلكتروني علي شبكة المعلومات الدولية "إنترنت"، بعد طلب النائب العام المستشار طلعت إبراهيم عبد الله، لتسهيل عملية تلقي مقترحات وشكاوي وبلاغات المواطنين، وعرض كافة البيانات الصادرة من النيابة بشأن كافة القضايا التي تخص الوطن والمواطن، وتماشيًا مع روح ثورة الشباب.
وقال المستشار حسن ياسين النائب العام المساعد ورئيس المكتب الفني للنائب العام، إن الموقع الإلكتروني الذي تم إنشائه تحت عنوان (http://www.ppo.gov.eg) والذي سيتم البحث عنه عبر محركات البحث العملاقة بكلمة "النيابة العامة المصرية"، يعتبر بمثابة بوابة ثانية للتعامل مع المواطنين الذين لديهم شكاوي أو مقترحات لا يستطيعوا ان يتقدموا بها عن طريق المكتب بدار القضاء العالي، خاصة وأن النيابة العامة شعبة أصيلة من شعب السلطة القضائية، فهي النائبة عن المجتمع والممثلة له وتتولي تمثيل المصالح العامة، وتسعى في تحقيق موجبات القانون، تختص النيابة العامة أساساً ودون غيرها بتحريك الدعوى الجنائية، وذلك بإجراء التحقيق بنفسها أو بمن تندبه لذلك من مأموري الضبط القضائي أو بطلب ندب قاض للتحقيق أو بتكليف المتهم بالحضور أمام المحكمة الجنائية المختصة لمحاكمته.
وأكد المتحدث الرسمي أن النيابة العامة تسعي لتلقي كافة المقترحات عبر موقعها كي تنهض بكافة الاختصاصات الأخرى التي تنص عليها القوانين أو تقتضيها وظيفتها الإدارية مثل الإشراف علي السجون، ومأموري الضبط القضائي، وغيرها من الأماكن التي تنفذ فيها الأحكام الجنائية أو المخصصة لحجز المعتقلين وذلك بزيارتها والإطلاع علي دفاترها والاتصال بأي محبوس فيها.
هذا الموضوع في قسم: 
 
النائب العام يدشن موقعًا علي الانترنت باسم "النيابة العامة" لتلقي الشكاوي
mohamedberber
Thu, 27 Dec 2012 15:26:39 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى