آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/12‏/2012

مقترح في حوار الرئيس بطرح «دستورين» للإستفتاء

 

القاهرة - الأناضول :
علم مراسل وكالة الأناضول للأنباء أن هناك مقترحًا تتم دراسته في حوار الرئيس المصري مع القوى الوطنية الذي انطلق ظهر اليوم ولم ينتهِ حتى الساعة 6.30 مساء بالتوقيت المحلي .
وأضاف المراسل أن المقترح الذي تقدم به الداعية الإسلامي ورئيس حزب مصر عمرو خالد هو أن يكون هناك استفتاء بثلاثة خيارات.
وقالت مصادر من المشاركة في الحوار أن الثلاثة خيارات هي أوافق على دستور الجمعية التأسيسية، أوافق على دستور القوى الوطنية بالتعديلات التي يرونها على دستور الجمعية التأسيسية، وأخيرًا "لا أوافق على هذا وذاك".
ولم يتسنَّ لمراسل الأناضول التأكد من قانونية هذا المقترح، غير أن المصادر ذاتها أكدت أنه مطروح للنقاش بقوة داخل الاجتماع.
بدأ ظهر اليوم اجتماع الرئيس المصري مع عدد من القوى السياسية والشخصيات العامة، بحضور محمود مكي، نائب الرئيس المصري، وبحضور أكثر من 40 شخصية حزبية وعامة ومسئولين، وذلك في مسعى للخروج من الأزمة السياسية القائمة في البلاد بسبب الإعلان الدستوري والاستفتاء على مسودة الدستور واللذان ترفضهما المعارضة.

مقترح في حوار الرئيس بطرح «دستورين» للإستفتاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى