آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/12‏/2012

مصادر لـ"بوابة الأهرام": ١٠ وزراء سيخرجون في التغيير الوزاري الجديد


بوابة الأهرام

‎العشرة المرشحون للخروج من الوزارة
علمت "بوابة الأهرام" أن ١٠ وزراء سيخرجون من التشكيل الوزاري الجديد، الذي كان الرئيس محمد مرسي قد أعلن عنه أمس الأربعاء في خطابه، وأنه سيتم بالتشاور بينه وبين رئيس الوزراء هشام قنديل.
وقالت مصادر عليمة لـ"بوابة الأهرام" أن الوزراء المتوقع خروجهم من التشكيل الجديد هم: المستشار أحمد مكي وزير العدل، ومحمد أبوزيد وزير التموين والتجارة الداخلية، وأسامة صالح وزير الاستثمار، ومحمود سعد بلبع وزير الكهرباء، وصلاح عبد المؤمن وزير الزراعة، وهاني محمود وزير الاتصالات، ومصطفى مسعد وزير التعليم العالي، وحاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية، ومحمد محسوب وزير الشئون القانونية والمجالس النيابية الذي أعلن استقالته قبل قليل.
ورجحت المصادر خروج وزير الإعلام صلاح عبد المقصود من التشكيل الوزاري الجديد، بعد الموافقة على الدستور الجديد الذي نص على وجود هيئة للإعلام الوطني بديلة لوزارة الإعلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى