آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/12‏/2012

متظاهرون يهددون بالاعتصام أمام الرئاسة المصرية الجمعة

المتحدث باسم "جبهة الإنقاذ الوطني" المعارضة قال إن "فكرة الاعتصام أمام قصر الاتحادية اليوم غير واردة "

عبد الرحمن فتحي، هاجر الدسوقي، شريف الدواخلي

القاهرة- الأناضول

هدد متظاهرون ينتمون لقوى ليبرالية ويسارية معارضة بالاعتصام أمام قصر الاتحادية الرئاسي بالقاهرة الجمعة المقبلة إذا لم يستجيب الرئيس محمد مرسي لمطالبهم المتمثلة في إلغاء الإعلان الدستوري الذي أصدره مرسي مؤخرا، ووقف الاستفتاء على الدستور المقرر منتصف الشهر الجاري.

وفي تصريحات خاصة لمراسل وكالة الأناضول للأنباء قال المتحدث باسم "جبهة الإنقاذ الوطني" المعارضة والتي تقود مظاهرات اليوم الثلاثاء حسين عبدالغني، إن "فكرة الاعتصام أمام قصر الاتحادية اليوم غير واردة "، مشيرا إلى أن المظاهرات الدائرة حاليا أمام القصر ستنتهي بعد ساعتين -7 تغ-.

وأضاف عبد الغني أن المتظاهرين "سيعتصمون أمام قصر الاتحادية الجمعة المقبلة إذا لم يستجيب الرئيس محمد مرسي لمطالبهم المتمثلة في إلغاء الإعلان الدستوري الذي أصدره مرسي مؤخرا، ووقف الاستفتاء على الدستور المقرر نتصف الشهر الجاري".

وفي سياق متصل أفاد مراسل وكالة الأناضول أن الغاز المسيل للدموع الذي أطلقته الشرطة تجاه المتظاهرين اليوم، تسبب في انصراف عدد من المتظاهرين بعد تعرض بعضهم لحالات اختناق.

كان عدد من القوى  السياسية المعتصمة في ميدان التحرير دعت قبل أيام إلى مسيرات سلمية اليوم إلى قصر الاتحادية الرئاسي احتجاجًا على الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي مؤخرًا والاستفتاء على مشروع الدستور المقرر في 15 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى