آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/12‏/2012

هام الاناضول…. أنباء عن قتيلين أمام القصر الرئاسي بالقاهرة

أفاد شهود للأناضول أن القتيلين بينهما شخص ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين المؤيدة لمرسي فيما لم يُعرف بعد انتماء القتيل الآخر.

القاهرة – الأناضول

قال شهود عيان إن شخصين قُتلا مساء اليوم الأربعاء، في الاشتباكات الدائرة حاليًا أمام قصر الاتحادية الرئاسي بالقاهرة بين مؤيدين ومعارضين للرئيس المصري محمد مرسي.

وأفاد الشهود لمراسل وكالة الأناضول للأنباء أن القتيلين بينهما شخص ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين المؤيدة لمرسي فيما لم يُعرف بعد انتماء القتيل الآخر.

ولم يتسن الحصول على تعقيب رسمي من وزارة الصحة المصرية ولا من وزارة الداخلية حول ما ذكره الشهود، كما لم يصدر أي تعليق رسمي من قبل جماعة الإخوان ولا من معارضي مرسي حول ما تردد.

وتشهد مصر حالة من التوتر السياسي الحاد بين مؤيدي ومعارضي الرئيس مرسي عقب إصداره إعلانًا دستوريًّا جديدًا في 22 من الشهر الماضي حصّن فيه قراراته من الطعن والإلغاء، كما حصّن فيه الجمعية التأسيسية لوضع الدستور الجديد ومجلس الشورى (الغرفة الثانية للبرلمان) من الحل، وهو ما اعتبرته المعارضة "تغولاً ديكتاتوريًا"، فيما برره المؤيدون بأنه محاولة "لحماية مؤسسات الدولة من التفكك"، و"لقطع الطريق أمام النظام السابق من العودة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى