آخر المواضيع

18‏/12‏/2012

مصادر قضائية: «دربالة» و«جنينة» و«عبدالجبار» مرشحون لمنصب النائب العام

 

 

رسمت مصادر قضائية 3 سيناريوهات لتداعيات أزمة استقالة المستشار طلعت إبراهيم، النائب العام. الأول: رفض المجلس الأعلى للقضاء لها، ليظل فى منصبه، ما قد يستدعى مزيداً من الاحتجاجات فى أوساط النيابة العامة. الثانى: أن يؤجل المجلس قراره، أملاً فى ظهور حل ما للأزمة. الثالث: قبول الاستقالة، والبحث عن خليفة له، وعرضه على الرئيس محمد مرسى، ليصدر قرار تعيينه.

وكشفت مصادر قضائية، عن أن المجلس اجتمع، عصر الثلاثاء، فى غياب عضوه، النائب العام، لمناقشة اقتراحات ترشيح خليفة لطلعت، حال قبول استقالته، وتم تداول أسماء المستشارين هشام جنينة، وناجى دربالة، وعاصم عبدالجبار، الذى كشف أحد الحاضرين عن سبق رفضه للمنصب، حين عرض عليه قبل ترشيح طلعت له.

وعلمت «المصرى اليوم»، أن اتصالات استكشافية تمت مع المستشارين «جنينة ودربالة»، لاستطلاع رأيهما إذا رشحا للمنصب، وأنهما طلبا مهلة للتفكير.

مصادر قضائية: «دربالة» و«جنينة» و«عبدالجبار» مرشحون لمنصب النائب العام
أحمد شلبي
Tue, 18 Dec 2012 19:09:15 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى