آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/12‏/2012

التيار الشعبي ينفي اشتباك المحتجين مع قوات الحرس الجمهوري أمام قصر الاتحادية

 

نفى المتحدث الرسمي باسم التيار الشعبي ياسر علي ، اشتباك المحتجين مع قوات الحرس الجمهوري أمام قصر الاتحادية اليوم الجمعة.

وقال المتحدث – في مداخلة تليفونية على الهواء مباشرة مع قناة العربية الإخبارية الفضائية- “لم يحدث على وجه الإطلاق ما يشاع عن أن المحتجين أمام قصر الرئاسة اشتبكوا مع قوات الحرس الجمهوري”.

وأضاف أن الذي حدث هو أن المحتجين جميعا وجهوا التحية لهم رفعوا شعارات تردد “الجيش والشعب يد واحدة..الجيش والشعب يد واحدة”.

من جانبه، قال الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة أنه من الضروري حاليا على جميع الأطراف الدخول في حوار شامل (غير مشروط) فورا وتقديم تنازلات حقيقية للخروج من الأزمة.

وجدد نور مطالبته للرئيس بضرورة التراجع عن الاعلان الدستوري وتأجيل الاستفتاء على مسودة الدستور وأيضا إلغاء إجراءات الاستفتاء على الدستور للمصريين بالخارج صباح غد “السبت”.. موضحا أنه في حالة قبول تلك (الشروط) سنعلن في تمام الساعة التاسعة صباحا الدخول في حوار وطني حقيقي بين كل اللأأطراف.

التيار الشعبي ينفي اشتباك المحتجين مع قوات الحرس الجمهوري أمام قصر الاتحادية
Ahmed Abdelhamid
Fri, 07 Dec 2012 19:09:38 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى