آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/12‏/2012

بالصور.. حمزاوي: نعيش دولة “حكم العصابات”.. وكفانا “متاجرة بالدين”

 


شن الدكتور  عمرو حمزاوي – الناشط السياسى -  هجوماً شديداً على جماعة الأخوان المسلمين، وطالب بقطع الأذرع العسكرية للجماعات التي تتاجر بإسم الدين، على حد تعبيره.

و قال حمزاوي في المؤتمر  المؤتمر الجماهيري الذى نظمتة جبهة الأنقاذ الوطني بسيدي جابر بالإسكندرية مساء اليوم : ” إللي أحنا فيه ده إسمه حكم عصابات ” .

وأكد حمزاوي على رفضه وجود دولة بديله بملشيات عسكرية، كما أكد أن من أسباب رفضه للدستور هو رفضه خطف مصر من قبل فصيل أو جماعة، مضيفاً “كفانا متاجره بالدين لأكثر من سنة  نصف”.
و شدد عضو مجلس الشعب السابق على أنه ليس ضد مبادئ الشريعة ولكن ضد المتاجره بالدين، وقام بإستعراض مساوئ الدستور من النواحي الأقتصادية و الصحية و التعليم و التفريط في حقوق الأطفال و الصلاحيات المطلقة لرئيس الجمهورية.

و إنتقد حمزاوي سياسات الرئيس محمد مرسي في إتخاذ القرار و سرعة العوده فيه  مدللاً بقرارات التعديلات الضريبية الأخيرة، مؤكداً على الفارق بين وقف تنفيذ التعديلات الضريبية و إلغاء التعديلات الضربية.


بالصور.. حمزاوي: نعيش دولة “حكم العصابات”.. وكفانا “متاجرة بالدين”
أحمد نديم
Wed, 12 Dec 2012 23:19:17 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى