آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/12‏/2012

بلال فضل: الرئيس الذي ينتظر يوما كاملا ليعلن مسئوليته عن دم المصريين لايستحق منصبه

 

قال الكاتب الصحفى والسيناريست بلال فضل، أن  الرئيس الذي ينتظر يوما كاملا حتى يعلن مسئوليته عن دم المصريين ويوقف نزيفه لايستحق منصب الرئيس.

وأضاف فضل فى تغريدات عبر حسابة الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، : “مبدئيا سواءا كنت مواليا لمرسي أو معارضا له، الرئيس الذي ينتظر يوما كاملا حتى يعلن مسئوليته عن دم المصريين ويوقف نزيفه لايستحق منصب الرئيس”.

وتابع بلال فضل: “نصيحة للحائرين والمترددين: عندما تحار حسابات العقل إتبع قلبك.إتبع ضميرك.الحق فوق القوة.لايمكن أن تنحاز لمعتدي وتظل إنسانا أبدا.والله أعلم”.

وأوضح الكاتب الصحفى، قاتل الله كل من يكيل بمكيالين لكي يرضي جماعته أو مخاوفه. مرسي المسئول عن كل نقطة دم سالت بما فيها الدماء الإخوانية لأنه الحاكم وصاحب القرار.

وقال، “كتبت يوم الثلاثاء أحذر مرسي من الإستجابة لمن طلبوا منه إنزال مؤيديه للشوارع ولذلك هو مسئول مثلما كان مبارك مسئولا عن موقعة الجمل”.

وأكد أنه من الطبيعي أن تتناثر الإتهامات والتشنيعات والشتائم والرصاصات في كل إتجاه إذا كان رأس الدولة عاجزا عن إتخاذ القرار.

وأشار بلال فضل: ” لا أنتظر أي خير من خطاب محمد مرسي وأؤمن بشرعية الصندوق ولذلك أرى أن الحل هو أن يتنحى ويدعو لإنتخابات رئاسية إذا كان واثقا من الشعب كما يقول”.

بلال فضل: الرئيس الذي ينتظر يوما كاملا ليعلن مسئوليته عن دم المصريين لايستحق منصبه
محمد مرعي
Thu, 06 Dec 2012 16:31:25 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى