آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/12‏/2012

مرسي يدلي بصوته في دائرة "مبارك" بالقاهرة (محدث)

 

بعد تغيير محل إقامته إلى قصر الاتحادية بمصر الجديدة.

أحمد السرساوي- أحمد إمام

القاهرة-الأناضول

أدلى الرئيس المصري محمد مرسي بصوته في الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد في لجنة مدرسة "مصر الجديدة" الإعدادية بنين، شرق القاهرة، صباح اليوم السبت، وهي نفس اللجنة التي كان يدلي فيها الرئيس السابق حسني مبارك بصوته في الانتخابات.

وأوضح مصدر رئاسي، لمراسل وكالة الأناضول للأنباء، أن مرسي قام بتغيير محل إقامته بعد فوزه بمنصب رئيس الجمهورية إلي قصر الاتحادية الرئاسي الذي يقع ضمن لجان مصر الجديدة.

وغادر مرسي اللجنة في موكب أمني ضخم فور تصويته دون الإدلاء بتصريحات صحفية حتى لا يؤثر على إرادة الناخبين. بحسب المصدر ذاته، وهتف أنصاره بتحيته وبادلهم التحية بإشارات من يده.

وشهدت عملية تصويت مرسي إجراءات أمنية مشددة حيث تواجدت قوة  مشتركة من الجيش والشرطة، بالإضافة إلى بوابات إليكترونية تم أزالتها بعد مغادرته، فضلا عن عناصر الشرطة النسائية لتفتيش السيدات اللاتي تواجدن أمام اللجنة في طوابير طويلة منذ فتح باب الاقتراع.

ولم يرافق الرئيس أي مسئول بالدولة مثلما كان يحدث في ظل النظام السابق، كما لم تستغرق عملية التصويت التي بثها التليفزيون المصري أكثر من 5 دقائق.

مرسي يدلي بصوته في دائرة "مبارك" بالقاهرة (محدث)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى