آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/12‏/2012

عاجل :إحباط محاولة هروب «نخنوخ » بمساعدة طبيب

 إصابة نخنوخ بذبحة صدرية ونقله إلى المستشفى

أ ش أ :

عاد المتهم صبري حلمي نخنوخ، إلي سجن برج العرب، في حالة نفسية سيئة، عقب رفض أطباء مستشفي شرق المدينة احتجازه داخل المستشفي بعد ادعائه بأنه يمر بأزمة صحية خطيرة.
وقال اللواء ناصر العبد، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، إن نخنوخ كان يخطط لمحاولة للهروب من السجن عن طريق احتجازه في العناية المركزة بأحد المستشفيات، وجاء بتقرير طبي يفيد بحاجته للاحتجاز بالمستشفي وحدد التقرير أن المتهم يجب أن يتم وضعه في العناية المركزة مما أثار شكوك ضباط مباحث الإسكندرية عن وجود مخطط لتهريب المتهم.
وأكد العبد، أن المتهم فور وصوله المستشفي بأذن من المحكمة خضع للكشف الطبي، وأكد الأطباء أنه ليس في حاجة إلي الاحتجاز، وأن قلبه سليم، وتم بعدها نقله لمستشفي السجن.
وأوضح العبد، أن النيابة سوف تقوم بالتحقيق مع واضع التقرير الطبي لنخنوخ لأنه حدد ضرورة وضعه في العناية المركزة، مما أثار شبهات حول نوايا التقرير لأن العناية المركزة هي المكان الوحيد الذي يصعب علي الخدمات الأمنية التواجد بداخله.
وأضاف، أن الإدارة كان لديها معلومات بأن المتهم كان يخطط مع العديد من أصدقائه لكيفية الهروب من السجن، وظن أن دخوله المستشفي سوف يكون السبيل الأمثل لذلك.

عاجل :إحباط محاولة هروب «نخنوخ » بمساعدة طبيب
قسم الأخبار
Mon, 03 Dec 2012 16:18:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى