آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/12‏/2012

«إلهام شاهين» تعبر عن سعادتها لحبس «عبدالله بدر»

كتب - أحمد يحيى:

قالت الفنانة إلهام شاهين أنها قد استقبلت حكم حبس "عبد الله بدر" بمنتهى السعادة والرضا، وذلك نظراً لأن هذا الحكم لا يعيد حق الفنانة وحدها ولكن يعيد حق قطاع عريض ممن هاجمهم عبد الله بدر، فقد قام بسب كل فنانين مصر وإعلاميها ومثقفيها بل وقام بسب المتظاهرين الذين يخرجون إلى ميدان التحرير.

وأضافت في مداخلة تليفونية على قناة «الحياة» أن أنصاره قد قاموا بإرسال الكثير من التهديدات إليها، وأعلنوا أنهم قد يعتصمون أمام منزلها، ولكنها لا تخشي منهم على الإطلاق، قائلة أنها لا تخاف من أحد إلا الله، كما أنها لم تسيء إلى أحد.

وأشارت إلى أنها لم تسئ له، ولم تأتي بأنصارها إلى المحكمة، ولم ترهب أحد أو تهدد أحد، وهذه هي تعاليم الإسلام التي تربت عليها، فالنقد يجب أن يكون بأسلوب مهذب ولا يخرج عن نطاق الأدب، فيجب على الشعب عدم السماع إلى الشيوخ السبابين، لكي لا نعطيهم الفرصة لكي يزيدوا من أتباعهم.

ونفت الفنانة أن كون عبد الله بدر أحد أساتذة جامعة الأزهر، مضيفة أنها قد حصلت على أوراق رسمية من الجامعة نفسها تفيد أن عبد الله بدر لا ينتمي إلى جامعة الأزهر ولم يكن ضمن أعضاء هيئة تدريسها في يوم من الأيام، وبهذا يكون عبد الله بدر يقوم بانتحال شخصية رجل دين ينتمي إلى الأزهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى